“بيلي بيز” تكشف كواليس تحرش موظفيها بأطفال في الطائف

بيلي بيز ترد على محاولة تحرش موظفيها بأطفال
الرياض - متابعة، عناوين

كشفت شركة بيلي بيز للمناطق الترفيهية الداخلية في السعودية، إنها نجحت في تحديد هوية موظفين يعملون لديها حاولوا التحرش بمجموعة من الأطفال، في أحد المرافق الترفيهية التابعة للشركة بمدينة الطائف.

وكان  مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي قد أظهر موظفين تبدو ملامحهم آسيوية، لدى محاولتهم التحرش بالأطفال.

وقالت الشركة، في بيان نشرته عبر حسابها على تويتر، إن الموظفين يعملون بفرعها في الطائف، مؤكدة أنها حددت هويتهم واطلعت الشرطة عليهم.

وأوضحت :” يهم إدارة بيلي بيز توضيح الآتي: في الرابع من يوليو 2018، التقطت إحدى كاميراتنا الأمنية سلوكًا غريبًا وغير مهني لبعض العمال المتعاقد معهم تجاه بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون في أحد مرافق بيلي بيز بالطائف”.

وأضافت: “نود أن نبلغ الجميع أن هؤلاء الأفراد قد تم تحديدهم، وأن الشرطة قد تم تنبيهها، واتخذت الإجراء المناسب، نحن نتخذ جميع التدابير والإجراءات المناسبة بشأن هذا الحادث ونعطيه كل أولوياتنا”.

وأثارت واقعة محاولة التحرش بالأطفال غضبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب مغردون بتحديد هوية المتحرشين، وتقديمهم للمحاكمة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشأة.

https://twitter.com/twitter/statuses/1015524356846440448

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *