أظهرت حماسًا كبيرًا لمستضيف كأس العالم

سكينة المشيخص تسخر من “الأخضر” دفاعًا عن روسيا

من مباراة روسيا وكرواتيا ( الانترنت )
الرياض - عناوين

بسبب تشجيعها للمنتخب الروسي ، خلال مباراته ضد كرواتيا في ربع نهائي المونديال ، تعرضت  الإعلامية سكينة المشيخص لهجوم حاد ، من قبل بعض متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال سير المباراة وبعدها، أظهرت المشيخص ، عبر مجموعة من التغريدات التي اطلعت عليها “عناوين” حماسًا كبيرًا للفريق الروسي، الذي تمكن من تحقيق التعادل مع نهاية الشوط الإضافي الثاني، غير أنه ودع البطولة ، بعدما فشل في الفوز بضربات الترجيح.

و تعليقًا على أحداث المباراة ، كتبت المشيخص : ” الدب الروسي مو ( ليس” طبيعيا”، مضيفة ” إذا الشعب يومًا أراد الحياة”، في استحضار لبيت شعر شهير كتبه الشاعر التونسي أبو القاسم الشابي في ثلاثينيات القرن الماضي.

وعلى الفور توالت التعليقات الناقدة للتغريدة ، فقال تركي العباسي إنها ( التغريدة) غير موفقة، فيما تسابق أخرون لتأكيد تناول الفريق الروسي منشطات، مشيرين إلى أن هناك تعاطفًا تحكيميًا سافرًا للبلد المضيف.

ومع تأكد خروج المنتخب الروسي، عادت المشيخص لتغرد:” كانوا ابطال و وصلوا لمراحل متقدمة ، مستواهم كان مشرفًا جداً “، ليرد عليها نواف الشمري فائلًا:”ياحبك لروسيا ياسكينه هل تعلمين أن خساره روسيا فرحت ٢٣ مليون سوري”ـ في إشارة إلى الدور الروسي ضد الثورة السورية.

وعلقت المشيخص على منتقدها بحدة ، فقالت:”أنت تتحدث عن السياسة و أنا اتحدث عن الرياضة ” أنا أشير إلى القمر والأحمق ينظر إلى أصبعي .. يعني أنا في وادي و أنت في وادي”.

وفيما يتعلق بإتهام الروس بتعاطي منشطات ، ردت المشيخص بطريقة استفزت متابعيها ، بعدما سخرت من المنتخب السعودي.

وجاء نص كلام المشيخص :” لو اقتنعنا أن الروس كانوا يأخذوا منشطات طيب ربعنا يوم انهزموا وش كانوا ياخذوا ؟! بنادول نايت ؟”.

وكان المنتخب السعودي خسر من روسيا في مباراة الافتتاح بخماسية نظيفة ، غير أنه عاد في المباراة التالية أمام أوروجواي وفدم أداء مقنعًا، قبل أن يحقق فوزًا مستحقًا على شقيقه المصري في المباراة الختامية.

أما المنتخب الروسي ففاز أيضًا على مصر وخسر من الأوروجواي، قبل أن يطيح بالمنتخب الإسباني القوي بضربات الترجيح في ثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *