الطريق بات مفتوحًا لتحسين سجل الانجليز في المونديال

الألمان ..سر المقاعد الشاغرة في مباراة انجلترا والسويد

الصن: تقارير توضح سبب وجود مقاعد فارغة بالملعب هو قيام الجماهير الالمانية بشراء تذاكر مسبقاً بإعتقاد انها ستصل لنهائي المونديال.
الرياض - عناوين

كشف صحيفة” صن ” الانجليزية ، عبر موقعها الإلكتروني عن سر وجود مقاعد شاغرة ، خلال مباراة انجلترا و السويد في ربع نهائي كأس العالم ، مشيرة إلى أن الألمان كانوا وراء ذلك.

و انتهت المباراة ، التي أقيمت عصر اليوم السبت، بفوز انجلترا بهدفين دون مقابل وتأهلها لنصف نهائي البطولة، وذلك للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما حققت المركز الرابع.

وباستثناء اللقب، الذي حققته في بطولة 1966، عندما أقيمت البطولة على أرضها، يخلو سجل انجلترا من إنجاز كبير في أهم بطولة كروية عالمية، غير أن الفرصة مواتية أمامها في النسخة الحالية لتحسين صورتها الكروية، لاسيما وأنها ستواجه الفائز من مباراة كرواتيا وروسيا، في نصف النهائي، وكلاهما ليس من منتخبات الصف الأول عالميًا.

وبدت مدجات ملعب مباراة انجلترا والسويد شاغرة من الجماهير، على الرغم من التواجد الكثيف لمشجعي الفريقين في روسيا، وهو ما كشفت صحيفة”صن” السبب وراءه.

وقالت الصحيفة إن سبب وجود مقاعد فارغة بالملعب هو قيام الجماهير الالمانية بشراء تذاكر مسبقاً بإعتقاد انها ستصل لنهائي المونديال.

وكات ألمانيا مرشحة لتصدر المجموعة التي جمعتها بالمكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، غير أنها خالفت التوقعات وغادرت البطولة من الدور الأول بعد أداء هزيل، تذيلت به الفرق الأربعة.

وبعد تصدرها المجموعة، نجحت السويد في تخطي عقبة المنتخب السويسري ، لتصل إلى ربع النهائي، في إنجاز يُحسب لهذا الجيل.

في الجانب الأخر، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم الصدام الناري بين فرنسا وبلجيكا في نصف النهائي، بعدما تمكن الفريقان من إقصاء كبار المرشحين للقب.

وفي ربع النهائي ، نجحت بلجيكا في الفوز على البرازيل بعد مباراة وصفها النقاد بـ” الأروع”، فيما تمكنت فرنسا من تجاوز الأوروجواي القوية بهدفين نظيفين، علمًا بأنها أقصت في ثمن النهائي المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي.

وتسود توقعات بأن الفائز من هذا اللقاء سيكون الأوفر حظًا للفوز باللقب، في ظل ما يملكه الفريقان من قدرات ومواهب ، فضلًا عن الانسجام الكبير بين اللاعبين ، في وجود قادة ميدانيون في الطرفين يستطيعون صُنع الفارق ضد أي فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *