يوفنتوس يتأهب لحسم الصفقة رسميًا

ريال مدريد يضع شرطًا وحيدًا لرحيل رونالدو

رونالدو يحيي جماهير ريال مدريد
الرياض - عناوين

شرط وحيد وضعته إدارة نادي ريال مدريد للموافقة على مغادرة نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي نادي يوفنتوس الإيطالي.

ومع تسارع الأحداث بإتجاه نهاية حقبة رونالدو في مدريد، قالت مصادر إسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بات مقتنعًا باستحالة بقاء قائد منتخب البرتغال في صفوف الملكي، لكنه وضع لإتمام الصفقة المرتفبة شرطًا وحيدًا.

ويري بيريز ، وفق ما أوردت الصحق الإسبانية، أن رونالدو مطالب بالظهور أمام الرأي العام لإعلان الأسباب التي دعته لاتخاذ هذا القرار، رغم تلبية النادي مطالبه المالية المتجددة.

وقالت صحيف “الآس” إن توقيع رونالدو لنادي يوفنتوس بات وشكياً ،حيث يمتلك البرتغالي بالفعل اتفاقًا مع النادي الإيطالي الذي سيدفع له راتبًا سنويًا 30 مليون يورو .

وحسب الصحيفة، فإن الأحداث تسارعت خلال الساعات الماضية باتجاه حسم الصفقةـ موضحة أن اجتماعًا جرى بين وكيل أعمال النجم البرتغالي والمدير الرياضي لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز .

وأضافت الصحيفة:”أظهر هذا الاجتماع وجود مسافة كبيرة بين الطرفين “،فيما قالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن كريستيانو أغلق الباب بشكل نهائي في وجه ريال مدريد .

وأشارت “الآس” أنه ” بعد انتهاء اجتماع خورخي مينديز وخوسيه أنخيل سانشيز ،عقد قادة النادي الإيطالي اجتماعًا لتحليل الوضع ورسم خطة لضم النجم البرتغالي” .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه ومع موافقة رونالدو على الانتقال لنادي يوفنتوس ، فإن كل ما تبقى هو أن يسافر ماروتا وباراتيكي المدير العام والرياضي لنادي يوفنتوس إلى مدريد خلال الساعات القادمة من أجل الاجتماع مع بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وتقديم عرضهم الرسمي بقيمة 100 مليون يورو .

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد سيقبل العرض برحيل “الدون” الذي يمتلك عقد مع ريال مدريد لغاية عام 2021  بشرط  أن يخرج رونالدو لوسائل الاعلام ويقول أنه يريد المغادرة ويشرح الأسباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *