قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس يظهر لأول مرة

قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس
الرياض - عناوين

بدأت الشركة الراعية لقمصان نادى يوفنتوس الإيطالى “أديداس” في طباعة قمصان تحمل رقم “7” الخاصة بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “الدون” سيرتدى القميص رقم “7” فور انضمامه لصفوف نادى يوفنتوس، وهو القميص الذى يرتديه الجناح الكولومبى كوادرادو.

وكان نادي يوفنتوس أبدى استعداده للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى الوقت الذى سيحصل فيه النجم البرتغالى على راتب سنوى يصل لـ30 مليون يورو.

وأبدى كريستيانو رونالدو الذى يلعب فى نادى ريال مدريد منذ 9 مواسم، فى وقت سابق استياءه الشديد من تجاهل الإدارة لمطالبه بزيادة راتبه السنوى.

وبعد لحظات من التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز 3-1 على ليفربول في النهائي يوم 26 مايو الماضي، ألمح رونالدو  إلى أنه قرر الرحيل وقال في كييف “كان من الرائع اللعب في ريال مدريد”.

ولم يصدر عن ريال مدريد أي بيان على موقعه على الإنترنت بشأن رونالدو  وصحة تقارير اقترابه من الانضمام إلى يوفنتوس رغم أنه أصدر بيانًا مؤخرًا نفى فيه تقارير تتحدث عن تقديمه عرضًا إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع الثنائي الهجومي المؤلف من نيمار وكيليان مبابي.

وكانت تقارير صحفية في إسبانيا ذكرت ، اليوم الخميس، أن ، وكيل أعمال رونالدو، يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس، سيحصل بمقتضاه على 100 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات قائد البرتغال، فيما أشارت مصادر إعلامية أخرى إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من هذا، مؤكدين أن النادي الملكي سيفعل الشرط الجزائي بعقد رونالدو والذي يصل إلى مليار يورو.

وأشارت صحيفة ماركا، في وقت سابق، إلى أن رونالدو، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر يوفنتوس.

وبينت الصحيفة إلى أن رونالدو بات يفكر خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتا له طوال السنوات العشر الأخيرة، وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة.

وتحول رونالدو في ريال مدريد إلى أسطورة حقيقية، وفاز بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *