مصادر إسبانية تكشف سبب الرحيل

رونالدو يغادر …تفاصيل “ليلة الشك” في مدريد

رونالدو يحتفل بأحد أهدافه مع ريال مدريد
الرياض - عناوين

رونالدو يغادر…

هذا العنوان قد يكون “المانشيت الكبير” لصحيفة “ماركا” المقربة لنادي ريال مدريد صباح الغد، لكن الأمر يتوقف على أخر معلومة متاحة عن قرار النجم البرتغالي بشأن مصير رحلته في جنبات “البرنابيو”، معقل الفريق الملكي.

الصحيفة الشهيرة، قالت – مساء الأربعاء- أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد طلب من خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو الحضور بشكل عاجل للعاصمة الإسبانية.

وقالت الصحيفة بيريز قد طلب من مينديز القدوم لمدريد للاجتماع بشكل عاجل لمناقشة مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ،بعد إعلان مسؤولي نادي يوفنتوس أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات قرر الانضمام لفريقهم ، بدء من هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الاجتماع يبدو قمة حاسمة ،حيث سيتضح خلالهما اذا كان كريستيانو رونالدو سيقول وداعاً لمدريد أو سيبقى .

وقالت الصحيفة أن بيريز غير مستعد لسماع المزيد من التكهنات حول مستقبل رونالدو من قبل وسائل الاعلام لذلك استدعى مينديز على عجل .

وذكرت الصحيفة إنه “من غير المعروف ماذا اذا كان رئيس ريال مدريد سيحاول تسوية الخلافات ،واستئناف المحادثات لتحسين عقد اللاعب البرتغالي والقتال من أجل استمراره ،أو سيفتح له باب المغادرة لنادي يوفنتوس الإيطالي حسب رغبة اللاعب” .

وفي ذات السياق قالت الصحيفة أنها علمت قبل عدة أيام أن رونالدو أصبح أكثر بعداً عن ريال مدريد ليس بسبب الأموال وانما بسبب العلاقات المتوترة مع الرئيس فلورنتينو بيريز .

وفي وقت سابق ، قالت تقارير إعلامية أن ريال مدريد قرّر  بيع “الدون” إلى يوفنتوس، وبحسب معلومات الصحفي جوسيب بيدرول، فقد قبل النادي الأبيض عرضًا من النادي الإيطالي بقيمة 100 مليون يورو للسماح للبرتغالي بالانتقال إلى اليوفي بعد تسعة مواسم.

ولا يعود قرار الانتقال إلى مشكلة اقتصادية، حيث عرض النادي الأبيض على  نجمه 30 مليون يورو راتبًا سنويا لتجديد عقده، وهو نفس المبلغ الذي يضعه يوفنتوس على الطاولة، لكن رغبة اللاعب في تغيير الجو جعلته يرفض عرض مدريد، بحسب بيدريول.

وحسب المصدر نفسه ،فإن رونالدو  ، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، يرى أن وقته في مدريد انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *