بالفيديو.. جريمة قتل أمام المارة بالمغرب والجانية تعترف: دافعت عن شرفي

المرأة تعترف بارتكاب الجريمة
المغرب - متابعة، عناوين

شهدت مدينة فاس وسط المغرب جريمة قتل مروعة، عندما قامت امرأة بغرس سكينا في قلب شاب، أمام المارة في الشارع بدعوى أنه حاول اغتصابها، وأنها كانت تدافع عن شرفها.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقاطع فيديو، توثق جريمة القتل ظهر فيها الشاب مستلقيا غارقا في دمائه، بعد أن باغتته شابة بغرس سكين على مستوى صدره وسط الشارع العام وأمام الملأ، قبل أن يلفظ أنفاسه رغم محاولات إسعافه.

وظهرت الشابة في مقطع فيديو آخر وهي تعترف بارتكابها الجريمة بينما كانت تقف بجانب مكان الجريمة.

وبرّرت الجانية فعلتها بأنها دفاعاً عن شرفها وعفتها، بعد أن تهجم عليها الضحيّة الشاب في منزلها وحاول اغتصابها.

وأكدت أنها سبقت وأبلغت أجهزة الأمن، دون جدوى، مضيفة “دخل عليّ منزلي وأراد اغتصابي. مثلما أراد الاعتداء عليّ، أنا أيضا اعتديت عليه في قلبه”.

وبحسب صحيفة “أخبارنا المغربية” فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة تبلغ من العمر 36 سنة جريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن فاس كانت قد عاينت، منتصف نهار أمس الثلاثاء، جثة شخص يبلغ من العمر 26 سنة بحي المصلى بنفس المدينة، تحمل طعنة غائرة على مستوى الصدر تسببت بوفاته بعين المكان، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات من توقيف المشتبه فيها بمكان الجريمة.

في المقابل، كشف شهود عيان عن معطيات جديدة حول الجريمة، حيث أكدوا أن الضحية كان داخل محل للخياطة من أجل اقتناء لباس حفل زفافه المنتظر بعد أقل من أسبوع، لتفاجئه المتهمة بطعنة غائرة على مستوى القلب مع تحريك السكين حتى تتأكد من القضاء عليه.

وأضاف الشهود أن الراحل معروف بأخلاقه الحسنة، مرجحين أن يكون سبب ارتكاب الجريمة هو كونه كان على علاقة بالقاتلة وأن هذه الأخيرة لم تتقبل عزمه الزواج من أخرى.

من جهتهم استنكر الشهود التأخر الكبير في وصول سيارة الإسعاف التي استغرقت نصف ساعة كاملة ظل خلالها الضحية ينزف وهو ملقى على الأرض مؤكدين أنه كان بالإمكان إنقاذ حياته إن تم إسعافه ساعتها.

https://youtu.be/ynlBIvjtC50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *