وصفتهم بالشهامة والأصالة وانتقدت من يزرعون الكراهية

علا الفارس تغازل السعوديين وأحدهم يرد: من أنتِ؟!

علا الفارس ِ

وصفت المذيعة الأردنية علا الفارس الشعب السعودي بـ” الأصالة والشهامة”، معبرة عن رفضها للدعوات العنصرية التي قالت إن البعض يتبناها ليثير المشاكل.

وقالت الفارس في تغريدة على حسابها بـ”توتير” ، فجر اليوم الثلاثاء، الشعب السعودي شعب يغلب عليه الطيبة والشهامة و الأصالة “.

وأضافت:”هذا ما اعرفه عنهم من خلال تعاملي المباشر معهم .. لكن المشكلة تكمن بمن لا يريد شيئاً سوى أن يزرع الكُرْه والعنصرية في قلوب الآخرين”، مضيفة في التغريدة التي اطلعت عليها”عناوين”:”تغريدات واهية لبعض من يعتقدون انهم “مؤثرين ” تمسّ العاطفة باسم الدين والوطن وبيع الوهم”.

ولم تذكر الفارس من تقصدهم بهذا الاتهام، غير أن معلقين عليها توقعوا أنها تستهدف من يرفضون عودتها إلى شاشة  قناة”mbc”، بعد اساءاتها المتكررة للمملكة.

وتعرضت الفارس لانتقادات لاذعة متابعيها السعوديين، ففي حين كتب أحدهم أن شعب المملكة لا ينتظر تقييما من أحد، قال أخر إن الفارس قضت حياتها بين الأردن والإمارات، فكيف لها أن تقول إنها تعرف الشعب السعودي؟!.

وفي تعليق حاد ، كتب “عبدالله “:”لا أعلم ما فائده تغريدتك الىأين وجهتك؟ كفايه لعب على الوتر ..السعودية ليست بكاملة ولم تتدعي الكمال الكمال لله فقط احتفظي برايك”

وذكر  مبارك عبدالله المذيعة الفارس بمواقفها السابقة من السعودية ، فقال :”لا ننسى تغريداتك عن القضاء السعودي ، لا ننسى تغريداتك عن زيارة ترامب وهلا بالخميس لا ننسى تغريداتك(….) ة لاننسى انك لم تباركٍ للنساء السماح بالقيادةً لا ننسى انك لم تباركٍ فوز المنتخب السعودي اليوم “.

ووجه أحمد السرحان نقدا مباشرًا للمذيعة الأردنية، حيث كتب:” مين حضرتك تقيمي الشعوب”، فيما دعمها فهد الجبرين قائلًا:”اعانك الله علي جهلاء تويتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *