شاهد.. جناج كوريا الجنوبية يبكي بحرقة بعد خروج بلاده من المونديال

القاهرة/ عناوين/ خاص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب المنتخب الكوري الجنوبي  سون هُنغ، وهو يبكي بحرقة عقب خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم روسيا 2018، على يد منتخب المكسيك الذي فاز بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثاني على التوالي للمكسيك في نهائيات كأس العالم، بعد الفوز المفاجيء على ألمانيا في الجولة الأولى بنفس النتيجة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية للمنتخب الكوري الذي تلقى خسارة في مستهل مشواره بالمجموعة على يد المنتخب السويدي. وسبق وأن هزم منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الاولى أمام منتخب السويد بهدف نظيف، وكان يسعي لرفع رصيدة إلى ثلاثة نقاط  إلا أن رياح المكسيك قذفت به خارج المنافسات.

وهنغ هو لاعب كرة قدم كوري جنوبي يلعب في نادي توتنهام هوتسبور الإنجليزي والمنتخب الكوري الجنوبي في مركز الجناح. ولد في يوم 8 يوليو 1992 في مدينة تشنتشون في كوريا الجنوبية، وسبق له اللعب مع باير ليفركوزن وهامبورغ وسول.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي سقط أمام نظيره السويدي بهدف نظيف، في المباراة الأولى للفريقين ضمن المجموعة السادسة من كأس العالم 2018.

ونجح المنتخب السويدي بتسجيل هدف من ركلة جزاء تم احتسابها بمساعدة تقنية الفيديو المساعد للحكم، ترجمها أندرياس غرانكفيست، عند الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تقاسم المنتخب السويدي صدارة المجموعة مع نظيره المكسيكي، في حين جاءت كوريا الجنوبية وألمانيا في المركزين الثالث والرابع دون رصيد من الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *