بالفيديو.. لحظة تحطيم امرأة سيارة فيراري بعد دقائق من استئجارها

الرياض - عناوين

ارتكبت امرأة صينيا خطئا قد يكلفها الكثير من المال، عندما حطمت سيارة من نوع فيراري، بعد دقائق من استئجارها، عندما فقدت السيطرة على السيارة باهظة الثمن على إحدى الطرق السريعة.

واصطدمت السيارة الرياضية بحاجز حديدي بمنتصف الطريق، بعد الانزلاق من على الأرضية الممطرة، بحسب ما تظهره لقطات فيديو “صادمة”.

ولم يقتصر الحادث على اصطدام السيارة بالحاجز الحديدي، فقد تجاوزته لتصطدم مجددا بسيارة من نوع “بي أم دبليو” على الطرف الآخر من الطريق.

ووقع الحادث في مدينة وينلنغ الصينية، وذلك بعد دقائق من خروج المرأة من محل تأجير السيارات.

وظهرت السيارة “فيراري 458″، التي يبلغ سعرها 663 ألف دولار، محطمة من الأمام، عقب الحادث.

اللافت ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بقولها إن المرأة الصينية ظهرت وهي تتباهى بسيارتها المستأجرة، في فيديو صورته بنفسها قبل الحادث بلحظات.

وقالت المرأة في الفيديو: “أقود سيارة فيراري للمرة الأولى. إنه بالفعل الشعور الأكثر روعة”.

ولا يعرف ما إذا كانت المرأة سيئة الحظ ستتحمل تكاليف الأضرار، أم إن التأمين غطى تكاليف الحادث.

جدير بالذكر أن فيراري، هي سيارة رياضية تنتجها شركة “فيراري” ومقرها في مارانيلو في إيطاليا.

وتأسست الشركة عام 1947 على يد إنزو فيراري وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها “الأكثر شهرة في تاريخ السيارات “..

وبدأ تاريخ شركة فيراري باسم سكوديريا فيراري، وهو القسم المسؤول عن سباقات السيارات لدى شركة “ألفا روميو” آنذاك والذي أسسه إنزو فيراري عام 1929.

وإنزو فيراري، ومنذ أن كان طفلا كان شغوفا بالسيارات والسباقات، وذات يوم اصطحب أبوه أخاه الأكبر إلى أحد سباقات السيارات في مدينة بولونيا، ورفض اصطحاب إنزو بحجة أنه صغير ويجب عليه البقاء في المنزل.

لكن فضول الطفل البالغ 10 سنوات، وحبه للسيارات دفعه إلى اللحاق بأبيه لمشاهدة السباق، ومنذ ذلك اليوم زاد ولع إنزو بالسيارات وتحديدا بالسباقات وعزم على أن يصبح سائق سيارات كبيرا في يوم من الأيام.

وعندما كبر إنزو عمل سائق سيارات سباق لدى شركة إيطالية تدعى (سي إم إن) في عام 1919، لكن الأمر لم ينجح ولم يقدم نتائج جيدة بالسباقات، وفي عام 1920 ترك هذه الشركة وانضم إلى شركة “ألفا روميو” الإيطالية أيضاً ليقود سياراتها المخصصة للسباقات، وقدم نتائج مرضية في العديد من السباقات.

في عام 1929 أقام إنزو فيراري كراجاً خاصاً داخل إسطبل لصناعة وتصليح سيارات “ألفا روميو” بعد ذلك أصبح مديراً لسباقات الشركة، لكن تم فصله لاحقا ليقرر بعدها إنشاء سياراته الخاصة تحت اسم (فيراري). وتم ذلك في عام 1947 حيث صنع سيارة سباق اسماها 125 إس، سُجّلت على أنها أول سيارة رياضية قانونية تصلح للشارع في العالم، ومن هنا انطلقت أسطورة الحصان الجامح الذي يعد أشهر شعارات السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *