قبيل أولى مبارياته.. مغردون يبعثون برسائل حماسية لفريق الأخضر

 

 

الرياض – عناوين – خاص

 

وجه عدد كبير من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسائل خاصة لأعضاء فريق المنتخب السعودي المشاركين في مباريات كأس العالم في روسيا والتي من المقرر أن تكون أولى مبارياتها غدا الجمعة.

وجاءت رسائل المغردين تفاعلا مع السؤال الذي طرحه الإعلامي السعودي عبد الله المديفر على صفحته الخاصة والذي قال فيه :” لو طلب منك لاعبو المنتخب السعودي كلمة قبيل دخولهم إلى مباراة السعودية روسيا.. ماذا ستقول لهم؟”.

وقال المغرد “عبدالرحمن العتيبي” :” إما فوز يسر الصديق وإما خسارة تغيض العدا”.

فيما علق المغرد “سعيد الشهراني” قائلا :” آلعب يا كابتن .. مثل بلادك ولك الشرف “.

وقالت المغردة التي تحمل الحساب “نعمي النعمي ” : ” أنتم أمل ٢٠ مليون خلفكم، ثقوا بأنفسكم و ارفعو راية التوحيد عالياً”.

وهو نفس مضمون تعليق المغردة صاحبة الحساب “شريفة”  والتي قالت :” أنتم سفراء لبلد دستورها الدين الإسلامي العظيم أتمنى أن تكونوا خير من يمثلنا أمام غير المسلمين !”

ووجه المغرد “شايع محمد الدوسري” النصح للاعبين حيق قال لهم :” أقول الدخول للملعب بعزة المؤمن الذي دائماً رأسه مرفوعة للأعلى ونملك من الشجاعة ما يجعلنا نقف موقف الضد فأنا لاعب ذو خبره مثل بقية لاعبي العالم.. الميدان لكم وما يجب عليكم هو اللعب بروح النفس الواحد والترابط بين الخطوط “.

ولفت المغرد “عبدالرحمن القوبع” النظر إلى أن اختيار اللاعبين جاء عن ثقة وأنه يجب أ، يكونا بحجم هذا الثقة فقال :” لم يقع الاختيار عليكم إلا لثقة الإدارة والقيادة بكم وكلنا يد واحده لنقل صورة مشرفة لمملكتنا بيضوا وجوهنا والله يوفقكم وينصركم”.

أما المغرد صاحب الحساب “عآبر” فحرص على أن يذكر اللاعبين بأن هذه المشاركة تاريخية ولن تنسى فقال :” هذه اللحظات لا تُنسى وستبقى خالدة طويلا .. اجعلوها جميلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *