سلطان بن سلمان يرأس الاجتماع 44 لمجلس إدارة السياحة

إدراج موانئ المملكة في روزنامة السفن واليخوت السياحية العالمية

الرياض - متابعة عناوين

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، خلال اجتماعه رقم 44 على إدراج موانئ المملكة في روزنامة السفن واليخوت السياحية العالمية.

وجاء في الاجتماع الذي رأسه رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، الاثنين (السابع من مايو 2018م) في مبنى قطاع التراث الوطني التابع للهيئة في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض، تقديم الشكر والامتنان البالغين لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما تحظى به الهيئة وقطاعات السياحة والتراث الوطني من دعم واهتمام دائمين من مقامه الكريم.

وثمن المجلس لخادم الحرمين الشريفين، إنشاء كيانات اقتصادية ووضع حجر الأساس لمشاريع جديدة تخدم القطاع السياحي وتحفز المنشآت والمستثمرين، والموافقة المجلس الموافقة الملكية على رعاية سوق عكاظ في دورته الثانية عشرة التي ستقام في موقع السوق بمحافظة الطائف خلال الفترة من 13 إلى 29 شوال 1439هـ، لافتا إلى ما يحظى به سوق عكاظ من اهتمام خاص من مقام خادم الحرمين الشريفين، نظرا لأهميته التاريخية ومكانته السياحية والثقافية والاقتصادية.

وأكد المجلس أن المواطن هو أهم مستهدف من جهود وبرامج الهيئة، وتميز السياحة يقف وراءه المواطن السعودي، فهو المستهدف وهو المستفيد وهو الخط الأول الذي سيتعامل معه السائح في كل المراحل والخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *