القبض على 3 أشخاص اغتصبوا حدثاً نهار رمضان بالرياض

الرياض:

ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة جناة (سعودي وماليين اثنين) تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث إثر تورطهم في اختطاف حدث وتناوبهم على الاعتداء الجنسي عليه نهار رمضان.

وكان مركز شرطة منفوحة قد تلقى بلاغاً من وافد مصري 49 عاماً أفاد فيه عن قيام أشخاص لا يعرفهم يستقلون حافلة لا يعرف رقم لوحتها باختطاف ابنه البالغ من العمر 12 عاماً من أمام منزله بحي منفوحة، وبعد حوالي ساعتين عثر عليه بالقرب من أسواق القدس وأخبره بالواقعة.

ووجه مدير شرطة منطقة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والفورية التي من شأنها أن تسهم في القبض على هؤلاء المجرمين، نظراً لبشاعة الجريمة وشناعتها ولعدم مراعاة الجناة لحرمة الشهر الكريم.

وقامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بدراسة القضية ووسعت دائرة البحث والتحري في الحي الذي حدثت فيه الجريمة والأحياء المجاورة، وأسفرت الجهود عن تركيز الاشتباه في ثلاثة أشخاص فتم القبض عليهم، وعند مواجهتهم بالأدلة والقرائن التي تدينهم اعترفوا بجريمتهم الشنعاء، وجرى إيقافهم وإحالة كامل أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيداً لإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *