ليفربول يستقبل بورتو

الملكي والباريسي في قمة الحسم

الرياض - متابعة عناوين

يترقب محبي كرة القدم، عند الساعة (10:45) مساء اليوم الثلاثاء (السادس من مارس 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، قمة المتعة والحسم بين فريق ريال مدريد ومستضيفه باريس سان جيرمان، على ملعب (حديقة الأمراء) بفرنسا، ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل (الملكي) المباراة في وضع أفضل نسبيًّا، مستفيدًا من التفوق في مباراة الذهاب بمدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويجب على الفريق الفرنسي أن يسجّل أكثر من هدفين وألا يدخل مرماه هدف، إذا كان يريد التأهل المباشر، دون الدخول في حسابات الأوقات الإضافية أو ركلات الترجيح.

وحشد المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، أسلحته للمباراة بما فيهم غير الجاهزين كلية، مثل لاعبي الوسط توني كروس ولوكا مورديتش، بينما يعوّل على ثلاثي الهجوم رونالدو وبيل وبنزيما.

وبالنسبة لوضع الفريق الفرنسي، فإنها ليست مثالية، إذ يفتقد لأهم لاعب وهو البرازيلي نيمار المصاب، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويتوقعأن يلجأ مدرب باريس سان جيرمان الإسباني أوناي إيمري، إلى كل من دي ماريا ودراكسيلر كأوراق هجومية تباغت دفاعات الفريق المدريدي، وهما اللذان لم يشاركا في لقاء الذهاب.

وبالتالي فإن خبرة الريال ستصطدم بطموحات الفرنسيين والأموال الرهيبة التي أنفقوها خلال السنوات الأخيرة، لرسم اسم للفريق في البطولة الأصعب عليه (دوري أبطال أوروبا)، لتبقى في النهاية نتيجة اللقاء مرتبطة بأقدام اللاعبين وأفكار المدربين.

وفي مواجهة أخرى، يستضيف فريق ليفربول، المُتوج بلقب البطولة الأغلى خمسة مرات آخرهم في 2005، فريق بورتو، ضمن منافسات الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب (آنفيلد) معقل الريدز مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة (10:45) مساءً.

وكان ليفربول أمطر شباك التنانين على ملعب (دو دراجاو) بخمسة أهداف دون رد، ليحسم تقريبا بطاقة ربع نهائي المسابقة القارية، بفضل ثلاثية السنغالي ساديو ماني، وهدفي محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *