إسرائيل تشكر قطر على التبرعات لأبناء المستوطنين

الرياض - متابعة عناوين

شكر رئيس الجمعية القانونية لحماية الطفل في الأراضي المحتلة شيمون ديفيد، النظام القطري على التبرعات التي قدمها لأبناء المستوطنين.

وقال في تغريدة عبر حسابه: “شكرًا للأخوة في قطر لدعمهم اللامحدود لجمعية (أنقذ قلب طفل) في تل أبيب، وقد خصصت لأطفالنا بإسرائيل 5 ملايين دولار كميزانية خيرية شكرًا من القلب”.

في السياق، غرّد المراسل السياسي بهيئة البث الإسرائيلية شمعون آران، بكلمات سابقة لرئيس بعثة إسرائيل لبطولة كرة اليد في الدوحة أمين مقطرن، قائلاً: “إسرائيل سجلت إنجازًا تاريخيًا”.

وعلّق شمعون، على هذا الاستقبال القطري للبعثة الإسرائيلية، قائلًا: “لم ترفع أعلامًا ولم يعزف النشيد لأي دولة.. نشكر السلطات القطرية على حسن الاستقبال. التعامل معنا كان ممتازًا، شعرنا بأمن وأمان، بمحاذاة كل مجمع رياضي في قطر يقع مستشفى فيه خيرة الأطباء من كل العالم”.

وتُكشف هذه الحقائق الدعم القطري للاحتلال الإسرائيلي، وبالتالي لم يعد عجيبًا أن يبدأ الإسرائيليون في توجيه رسائل الشكر ورد الجميل على هذا الدعم القطري.

وتنظيم الحمدين، الذي لم تتوقف آلاته الإعلامية عن محاولات إلصاق اسم المملكة بجوار الكيان المحتل، حاول التنصل من رسالة الشكر التي وجهتها جمعية (أنقذ قلب طفل) الإسرائيلية بعد دعمها بـ5 ملايين دولار، إلا أنَّ الجمعية نفسها فضحته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *