معركة برشلونة وأتليتكود مدريد.. وصدام سيتي وتشيلسي أبرز مواجهات اليوم

الرياض - متابعة عناوين

صدامات مرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم خلال اليوم الأحد (الرابع من مارس 2018م)، والتي أبرزها في إسبانيا وإنجلترا.

إسبانيا

في القمة الأولى يستقبل برشلونة ضيفاً ثقيلاً هو أتليتكو مدريد، وذلك عند الساعة (6:15) مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مواجهات الدوري الإسباني.

وتُعد مواجهة زملاء وميسي وجريزمان، قمة واعد بمعنى الكلمة، فصاحب الأرض والجمهور (برشلونة) يمتلك (66 نقطة)، ويتصدر الدوري الإسباني.

وأما الضيف (أتليتكو مدريد) فله (61 نقطة)، بفارق 5 نقاط على المستضيف، ما يجعل مواجهتهما اليوم مهمة للطرفين خاصةً للضيف (أتليتكو مدريد) لكونه فقد فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، على عكس برشلونة الذي أصبح على بعد خطوة من التتويج بكأس الملك، بالإضافة إلى فرصته في التقدم في أبطال أوروبا بعد أن تعادل مع مستضيفه تشيلسي بنتيجة (1/1)، ما يجعل حظوظه وافرة للذهاب بعيداً في الأبطال، ولذلك فإن الجمهور المحلي والعالمي مع قمة ممتعة.

إنجلترا

تتواصل المتعة الكروية حين يرحل تشيلسي ليواجه متصدر الدوري الإنجليزي، وذلك عند الساعة (السابعة مساءً) بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل المتصدر (سيتي) وفي خزينته (75 نقطة)، ويُقدم في ذات الوقت موسماً استثنائياً مع مدربه جوارديولا، على عكس تشيلسي الذي تأثر مستواه إلى حدٍ ما، حيث يمتلك حالياً (53 نقطة)، إلا أن مواجهة الفريقين دائماً ما تحمل لونية قتالية تجعل من الصعب تحديد نتيجتها.

وفي مواجهة أخرى بالدوري الإنجليزي، يرحل أرسنال(45 نقطة) لمواجهة برايتون (31 نقطة)، عند الساعة (4:30) بتوقيت مكة المكرمة.

جاتوسو مدرب ميلان

إيطاليا

عشاق كرة القدم الإيطالية على موعد مع مواجهة قوية، حينما يستقبل ميلان (51 نقطة) ضيفه انتر ميلان (44 نقطة)، عند الساعة (10:45)، ضمن استحقاقات الدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *