ماتيتش يكشف فحوى رسالة مورينيو خلال مباراة تشيلسي

الرياض - متابعة عناوين

كشف لاعب مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش، عن فحوى الرسالة الورقية التي أرسلها مدرّبه جوزيه مورينيو له خلال الفوز على تشيلسي 2-1 يوم الأحد (25 فبراير 2018م)، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدّم ماتيتش واحدة من أفضل مبارياته مع يونايتد منذ انتقاله إليه قادما من تشيلسي الصيف الماضي، مساهما في فوز فريقه بالنقاط الثلاث.

وقبل 10 دقائق على نهاية المباراة، أرفق مورينيو رسالة ورقية مع مدافعه البديل إريك بايلي الذي أوصلها للاعب الصربي الذي قرأها رغم محاولات زميله السابق في تشيلسي ويليان التلصص على محتواها.

واتضح فيما بعد أن الرسالة لم يكن لها أي أهمية من الناحية الخططيّة، بل تدل على روح الدعابة التي يتمتّع بها المدرّب البرتغالي.

ونشر ماتيتش صورة للرسالة الورقية على حسابه بموقع (إنستجرام)، حيث يظهر على الورقة عبارة (لديك 3 أيام راحة)، مع وجه مبتسم.

واعترف ماتيتش، بأن تقديم أداء قوي أمام فريقه السابق منحه حافزا أكبر قبل المباراة، بعدما عانى في موسمه الأخير مع تشيلسي.

وقال اللاعب الصربي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “بالطبع، لعبت في تشيلسي ثلاثة أعوام ونصف وقدّمت كل ما بوسعي أمامه لإثبات جودة لعبي مجدّدا، لا يوجد لدي شيء لإثباته أمامهم،أردت أن أبرهن لفريقي الجديد أنني أستحق ارتداء قميص مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “لا أريد التحدّث عن سبب رحيلي عن تشيلسي، أحتفظ بهذا الأمر لنفسي، أنا سعيد في مانشستر وهذا كل ما في الأمر، الانتقال إلى يونايتد كان جيّدا بالنسبة لي، ألعب لناد كبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *