إقالة دياز

الرياض - متابعة عناوين

أثار قرار مجلس إدارة نادي الهلال، بإقالة مدرب الفريق الأرجنتيني رامون ياز، عقب تذيل الفريق جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا، ردود فعل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا صالح النعيمة،: ” علمتني الأيام والمواقف، ألا أتحدث إلا بعد، أن أعرف أبعاد أي قرار، والآن سمو الأمير نواف أقرب مني، ولن أكون أحرص منه في هذا الوقت لما هو صالح للهلال، كلي ثقة بالرئيس واللاعبين في اجتياز هذه المرحلة وعلى منصة الذهب بإذن الله سنلتقي”.

في السياق، قال مقدم برامج رياضية بقناة العربية عبدالله الدرويش، إن رامون دياز ضحى بعرض اتحاد الكرة الأرجنتيني من أجل الهلال، والآن تُقيله إدارة الفريق الأزرق بحجج غريبة وغير منطقية”. فيما كتب الإعلامي عبد الله المنيع: “قرار إقالة دياز من الهلال تأخر كثيرا ، هذا المدرب من المفترض مودع الدوري السعودي من زمان”.

وقال الناقد ببرنامج (أكشن يا دوي)محمد العميري: “فريق افتقد.. إدوارد والعابد وسالم وخربين، من الطبيعي أن يتأثر، ودياز رسب في ايجاد الحلول، وإقالته كانت على طريقة (اخر الطب الكيّ). فيما وصف الكاتب فهد الروقي، قرار إقالة دياز بالعبث الإداري غير المبرر.

وأشار الصحفي متعب العبدالهادي، إلى أن المدرب الوحيد الذي كان يتوقع استمراره أطول فترة ممكنة مع الهلال هو رامون دياز، وأن ظروف الفريق الحالية لا تعني أن المدرب سيء.. فقدان عناصر مفصلية في الفريق مثل إدواردو وخربين والعابد وسالم، ليس بيد أي مدرب حينها أن يفعل أفضل مما عمل دياز”.

وقال عضو شرف نادي الهلال سلطان زاهد: ” لست مع فلسفة تغير المدربين في هذا التوقيت، ولكن إدارة النادي هي أعلم بخوافي الأمور، و ما هو أنسب للفريق، أتمنى أن يكون القرار صائب، يُشكر دياز على كل ما قدمه، والله يكتب لهلالنا كل خير”.

ورشح بندر الراشد، سامي الجابر، لقيادة الفريق، قائلاً: ” الوطني “سامي الجابر” هو الأنسب لقيادة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة بعد رحيل دياز”.

في سياق آخر، قال عضو سابق بسوشيال ميديا الاتحاد الآسيوي سعد الحارثي: “لو كنت صاحب قرار في النادي الأهلي لقدمّت كل أموال الدنيا من أجل جلب دياز في هذه الفترة، فهي فرصة لا تعوض، إذا لم يكن هناك ميثاق شرف”.

وقال الإعلامي عبدالله العتيبي: ” تتوقعون لو يجي بيب جوارديولا ويدرب الأسماء الحالية في الفريق، وفي مقدمتهم ياسر ومجاهد يقدر يسوي شيء أو يحقق بطولة لو “حواري” ؟، إقالة دياز كانت بعد مناقشات إدارية مطولة معه ولم يكن هنالك أي تحسن أو تغير،ولكن أتمنى فعلًا أن يلحق بدياز أكثر من اسم أصبح وجوده نقص وضرر على الفريق”.

جماهير الهلال: استمرار دياز خطر على الدوري والآسيوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *