استقلال طهران يهزم الهلال.. وطرد الحبسي

مسقط - متابعة عناوين

خسر فريق الهلال، أمام مضيفه الاستقلال الإيراني، بنيران صديقة بعد أحرز المدافع عبدالله الحافظ بالخطأ في مرماه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء (20 فبراير 2018م)، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية.

ووضع مدافع الهلال عبدالله الحافظ مع بداية الشوط الثاني الكرة بالخطأ في مرمى على الحبسي عند الدقيقة 46 ليمنح التقدم للاستقلال الإيراني بنيران صديقة، وكاد الإيراني يعزز تقدمه لولا براعة الحبسي الذي حول رأسية المهاجم لضربة ركنية.

واضطر الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد ما أشهر الياباني ريوجي ساتو حكم المباراة البطاقة الحمراء للعماني علي الحبسي حارس المرمى لتعمده لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء لتعطيل حالة انفراد كامل.

وأصبح الفريق الإيراني متصدراً للمجموعة الرابعة بأربعة نقاط، بعد تساوي العين الإماراتي والريان القطري بنقطتين لكل منهما، فيما الهلال بالمركز الاخير نقطة واحدة.

وسيستضيف الهلال نظيره الريان القطري ضمن مبارايت الجولة الثالثة من المنافسة القارية، وذلك في السادس من مارس المقبل.

وفي مواجهة أخرى، تعادل فريق العين الإماراتي مع ضيفه الريان القطري (1-1)، على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.

وافتتح السويدي بيرج، لاعب العين التسجيل مبكرًا في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل الريان أيضًا بركلة جزاء في الدقيقة 28، سجلها عبد الرزاق حمدالله.

وحرم القائم العين من إنهاء الشوط الأول متقدمًا بالهدف الثاني، بعد تصديه لتسديدة المصري حسين الشحات في الدقيقة 41، لينتهي الشوط بالتعادل (1-1).

وفي مباراة أخرة، هزم السد القطري ضيفه برسبلويس بنتيجة (3/1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *