الهلال يصل مسقط.. والرئيس يتسلم دعم الوليد بن طلال

مسقط - متابعة عناوين

وصلت بعثة نادي الهلال، اليوم الأحد (18 فبراير 2018م)، إلى العاصمة العمانية مسقط، استعدادا لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وأدى الفريق عصر اليوم مرانه الرئيس، استعدادًا لمواجهة الاستقلال الإيراني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م.

وتركّز المران على الجوانب الفنية، حيث ركّز المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، على تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية، تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة رئيس النادي.

وفي سياق متصل، استقبل رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعدـ مساء اليوم الأحد، بمقر النادي زياد العمير المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، حيث تسلم رئيس النادي دعمًا مالًا بقيمة مليوني ريال تمثّل الدعم الذي أعلن عنه الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي، بعد نهاية مباراة الفريق أمام العين الإماراتي الثلاثاء الماضي، والتي شهدت افتتاح النادي لملعبه الجديد.

من جانبه، ثمّن الأمير نواف بن سعد، الدعم السخي الذي قدّمه الأمير الوليد بن طلال لخزينة النادي، مشيراً إلى أن دعم سموه غير مستغرب للنادي، حيث ظّل الأمير الوليد داعمًا لنادي الهلال طوال تاريخه؛ ذاكراً أن بادرة الأمير الوليد، أتت؛ امتداداً لأهمية دور أعضاء الشرف في مسيرة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *