الإتحاد يخشى الفتح.. والفيصلي يتأهب لأُحُد

الرياض - متابعة عناوين

تختتم اليوم السبت (17 فبراير 2018م)، مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي لكرة القدم، تجمع الأولى الفيصلي وأحد، في حين يلعب في الثاني الاتحاد مع الفتح في جدة.

ويسعى الفيصلي، خلال المباراة التي تقام عند الساعة (6:35) مساءً، لاستعادة نتائجه الإيجابية مجددا حين يواجه أحد، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال الـ 3 مباريات الأخيرة بالدوري، فيما سيحاول أحد رد الاعتبار من الفيصلي بعد خسارته في الدور الأول على ملعبه ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، بهدف مقابل ثلاثة، رغم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

ويحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، مقابل 18 نقطة لأحد صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية يخشى فريق الاتحاد لعنة ملعب الجوهرة المشعة، حين يستضيف الفتح، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق الاتحاد، عدة نتائج سلبية في الموسم الحالي على ملعبه بمدينة جدة، كان آخرها التعادل مع جاره الأهلي بدون أهداف، في الجولة الـ 20 من عمر المسابقة.

ويتطلع الاتحاد لتحقيق الفوز، على أمل تعثر الفيصلي الذي يخوض مباراته بالجولة ذاتها ضد أحد، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى المربع الذهبي.

ويحتل الاتحاد الذي يدربه التشيلي لويس سييرا، المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع، ونقطتين عن النصر صاحب المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفتح للتقدم خطوة أخرى نحو منطقة الأمان، والابتعاد عن صراع الهبوط لدوري الدرجة الأدنى، حيث يحتل المركز التاسع، برصيد 25 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *