الفتح يكسب الشباب.. ونقطة ثمينة للفيحاء أمام الاتفاق

الرياض - متابعة عناوين

تغلّب فريق الفتح، على ضيفه الشباب، بهدف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت (العاشر من فبراير 2018م)، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 21 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 49 وضع لاعب الفتح عبدالقادر الوسلاتي فريقه في المقدمة بعد كرة عرضية سددها مباشرة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس الشباب فاروق بن مصطفى، ليمنح الفتح 3 نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الثامن برصيد 26 نقطة.

وفي مواجهة أخرى، قاد المهاجم البرازيلي روني فيرنانديز، فريقه الفيحاء لخطف نقطة ثمينة، أمام مضيفه الاتفاق، بعدما استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لتنهي المباراة بهدف لكل الجانبين، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم صاحب الأرض الاتفاق أولاً عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 25، قبل أن يتمكن روني من إحراز هدف التعادل للفيحاء في الدقيقة 90 ليعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري بعد وصوله للهدف رقم 11 متجاوزًا مهاجم الأهلي عمر السومة صاحب الـ 10 أهداف.

وبهذا التعادل يصبح رصيد الفيحاء 27 نقطة تضعه في المركز 7، بينما الاتفاق يصل للنقطة 20 في المركز 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *