سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق

الرياض - متابعة عناوين

فرّط فريق مانشستر سيتي، في الحفاظ على تقدمه، وأهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه بيرنلي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الثالث من فبراير 2018م)، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

واستغل مانشستر يونايتد سقوط السيتي في فخ التعادل وقلص الفارق معه في الصدارة إلى 13 نقطة عبر الفوز على ضيفه هيديرسفيلد تاون 2 /صفر.

وعلى ملعب تيرف مور كانت الأمور تسير في مصلحة مانشستر سيتي بعد الهدف الذي سجله البرازيلي دانييلو دا سيلفا في الدقيقة 22 إلا أن يوهان بيرج جودموندسون سجل هدفا لبيرنلي في الدقيقة 82 ليحرم مانشستر سيتي من حصد نقاط المباراة كاملة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد ، كما رفع بيرنلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب (أولد ترافورد) حسم مانشستر الفوز على هيديرسفيلد بهدفين في الشوط الثاني حيث تقدم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بهدف في الدقيقة 55 ثم أضاف الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 67 معلنا عن أولى أهدافه مع فريقه الجديد الذي انتقل اليه قبل أيام قادما من صفوف أرسنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *