مارسيلو: ريال مدريد يغرق

الرياض - متابعة عناوين

قال نجم فريق ريال مدريد الإسباني مارسيلو ، إن الفريق يشعر بأن آماله تتلاشى في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد التعادل مع سيلتا فيجو في الدقائق الأخيرة، ليصبح متأخرًا بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وقال المدافع البرازيلي: “الأمر كما يبدو بالفعل من الخارج ونحن نشعر بالحزن والغضب ونشعر وكأننا نغرق، لأن هذا أحد أسوأ المواقف التي واجهتها طوال وجودي مع الريال”.

وأضاف: “سنحاول العمل بجدية ونقاتل حتى نفوز بالمباراة المقبلة؛ لكننا لا نشعر بالرضا عن موقفنا على الإطلاق، هذا أمر صعب لأننا كلما تعادلنا أو خسرنا في مباريات يزداد الضغط المفروض علينا”.

وقال مارسيلو، الفائز بلقب الدوري الإسباني، أربع مرات ودوري الأبطال ثلاث مرات منذ انضمامه لريال في 2007: “لا يمكننا أن نفعل شيئًا آخر سوى أن نُبقي رؤوسنا مرفوعة ونقاتل ونبذل قصارى جهدنا حتى نعود للانتصارات”.

واعتاد زيدان، الدفاع عن لاعبيه عند تحقيق نتائج سلبية، لكنه لم يكن في حالة تسمح له بنسيان ما حدث في لقاء سلتا فيجو، فقال، “الشيء الرئيس الذي افتقدناه هو أننا لم نلعب في الشوط الثاني بعدما لعبنا بشكل رائع جدًا في أول 45 دقيقة؛ لكن لم يحدث ذلك في الشوط الثاني من المباراة التي تستمر 90 دقيقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *