السدحان : لا خلاف بيني والقصبي ومستعد للعمل مساعد له .. وقيادة المرأة ستأتى ستأتى (فيديو)

الرياض – عناوين:

نفى النجم الكوميدي عبدالله السدحان وجود  خلاف بينه وبين النجم ناصر القصبي ، وقال ، خلال استضافته في برنامج  “يا هلا رمضان”  مع الإعلامي علي العلياني عبر فضائية “روتانا خليجية” صباح اليوم الجمعة:،  “بعد أن أنهينا 20 حلقة من الجزء الـ 18 لطاش ما طاش، سافر “القصبي” إلى “أمريكا” وتركني وحدي أكمل بقية الحلقات، وفعلاً قمت بإكمال المسلسل لآخر حلقة، وبعد ذلك أتى “القصبي” إلى مكتبي وقال لي فجأة:”ما أبي أشتغل وأبي أفصل الشركة”؛ ولكني رفضت ذلك؛ نظراً لكثرة العاملين والموظفين فيها، إضافة إلى أنني خفت على مستقبلهم؛ لأنهم كانوا برقبتي، كما أن الشركة -شركة الهدف- لم تُحسم إلى الآن، وأديرها وحدي بمساعدة ابني نواف”.

وأضاف السدحان :” “أنا لا أزال في شركة الهدف، وأنا أديرها وأدفع رواتب الموظفين، وأقوم بكل المسؤوليات، وبعد أن قدمنا (طاش 18)، جاء ناصر القصبي فجأة وقال بأنه لا يريد العمل معي، وبأنه يريد فصل الشركة، فخفت على مصير الموظفين؛ لأنهم مسؤوليتي. ولغاية اليوم لم تحسم الشركة، ولا أي مشكلة مع أبو راكان، ونحن عشرة عمر”  ، موضحا أنه مستعد لإكمال الجزء التاسع عشر من “طاش ما طاش”.

وتابع  : “أنا مستعد أن أعطي ناصر القصبي دور البطولة بأي عمل وأكون مساعدًا له، وليس لدي أي خلاف مع أبو راكان، وجاهز للتعامل معه في أي عمل يريده؛ فالزعل بيننا عملي وليس شخصيًّا”.

وحول  قيادة المرأة قال السدحان : “هي ستأتي ستأتي، وإذا سمح لها بالقيادة ليس لدي مانع”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *