قافلة مساعدات ودعم من المملكة لمحافظة المهرة اليمنية

المهرة - متابعة عناوين

تسلّم محافظ محافظة المهرة باليمن راجح باكريت، قافلة الدعم المقدمة من المملكة العربية السعودية للمحافظة، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المحافظة لتثبيت الأمن فيها وتنميتها، وذلك بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ القبائل ورئيسة لجنة التنمية النسائية بالمحافظة.

وقام بتسليم الدعم وقافلة المساعدات، بمطار الغيضة أمس الجمعة (الخامس من يناير 2018م)، قائد العمليات الخاصة المشتركة بالتحالف، وتشمل عدد من المركبات المخصصة للأمن، وحافلات وسيارات إسعاف ونظافة ووايتات  ماء ومولدات كهربائية وشاحنة محملة بالمواد والأجهزة الطبية، بالإضافة لقافلة من المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأعرب محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة على كافة الصعد لأشقائهم في اليمن.

في السياق، شكر عدد من المشايخ والمسؤولين بالمحافظة، جهود المملكة العربية السعودية، ودعمها الذي تقدمه لليمن ولمحافظة المهرة، والذي قالوا إنه سيكون له الأثر الكبير في تثبيت الأمن والنهوض بالمحافظة وتنميتها في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *