ضبط أحد المطلوبين أمنياً في قضية قتل بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض، القبض على أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل (صومالي الجنسية) بعد تحديد موقع اختباءه بأحد المباني التي يقطنها أبناء جلدته من مخالفي نظام الإقامة والعمل بحي اليمامة بالعاصمة.

وحددت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض، موقعه وتحركاته مسبقا عن طريق الفرق السرية، فتم على إثر ذلك مداهمته خلال تنفيذ حملة (وطن بلا مخالف) التي نفذتها شرطة العاصمة أول أمس الجمعة (29 ديسمبر 2017م).

واستهدفت حملة وطن بلا مخالف التي تنفذها شرطة منطقة الرياض بعض مواقع المشبوهين وبؤر المخالفين لكشف المتورطين والمطلوبين أمنيا في بعض القضايا الأمنية الخطرة كجرائم السرقات والسلب والسطو المسلح مما أسفر على تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية في ضبط أعداد كبيره من مخالفي نظام الإقامة والعمل ممن يديرون مواقعين لتصنيع الخمور وترويجها بالعاصمة الرياض.

وأسفرت عن ضبط (ثلاثة مواطنين في العقد الثالث ) امتهنوا سلب العمالة وسرقة المنازل وضبط بحوزتهم على عيار ناري وخزنة مكسورة وحبوب يشتبه أنها من مادة (الكبتاجون) المخدر وقطعة يشتبه أن تكون من مادة الحشيش المخدرة وخمور محلية الصنع وعثر على محفظة لوافد تم سلبه في حادثة سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *