روتانا ترد على أكاذيب قطر: حفل تأهل الأخضر كلف 4 ملايين

الرياض - متابعة عناوين

نفت شركة (روتانا) المنفذة لاحتفالية تأهل المنتخب لكأس العالم، ما ورد من مغالطات في وسائل إعلام تنتمي للنظام القطري حول تكاليف الحفلة.

وقالت (روتانا) في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء (26 ديسمبر 217م)، إن جميع الأرقام الفلكية التي حاولت ترويجها (دويلة) قطر ووسائل الإعلام التابعة لتنظيم الحمدين ليست صحيحة على الإطلاق. وهذا نص البيان:

“رداً على الإشاعات المغرضة حول الأرقام الفلكية التي تم ترويجها والصادرة من “دويلة” في المنطقة بأن تكلفة إقامة الاحتفال بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، بلغت 200 مليون ريال، نفيد بأن هذه الأرقام غير صحيحة على الإطلاق، والصحيح أن المبلغ الذي تم صرفه لم يتجاوز الأربعة ملايين ريال، والتي صرفت في تجهيزات الحفل من استقبال وضيافة نخبة النجوم المتمثلة بالفنانين والرياضيين والفرق الفنية والوفود من إعلاميين وفنيين وشركات النقل التلفزيوني وذلك للحرص على ظهور هذا المحفل الوطني الكبير بأبهى صورة وبما يتناسب مع حجم المناسبة، أما مشاركة نجوم الغناء السعودي فقد جاءت تطوعية وبشكل “حبّي” نابع من حس وطني كبير. وعليه ننفي الشائعة جملة وتفصيلاً والتي لا تصدر إلا من “دويلة” معروف عنها قلة الحيلة وبأنها من أعداء النجاح”.

وكانت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ، قد نظمت هذه الاحتفالية مؤخراً، وشهدت تجاوباً شعبياً كبيراً تمثّل في حضور نجوم الفن والرياضة من الوطن العربي والعالم إلى جانب جمهور كبير، كما حظيت بمشاركة فرقة موسيقى عالمية أبهرت الحضور والمتابعين عبر الشاشات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *