مورينيو يحتج على منح سيتي راحة إضافية

لندن - متابعة عناوين

انتقد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، منح متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غريمه مانشستر سيتي، يوما إضافيا من الراحة، وذلك لكونه يخوض مباراته خلال المرحلة المقبلة، بعد يوم من مباراة يونايتد.

وتنطلق اليوم الثلاثاء (26 ديسمبر 2017م)، مباريات المرحلة 20 من الدوري الذي يتصدره سيتي بفارق 13 نقطة عن يونايتد الثاني، ويستضيف يونايتد بيرنلي، بينما يلاقي سيتي غداً مضيفه نيوكاسل يونايتد، فيما يواجه فريق كريستال بالاس نظره أرسنال بعد غدٍ الخميس في ختام المرحلة.

وقال مورينيو لقناة (سكاي سبورتس) الإنجليزية: “أنا لا أتحدث فقط عن الفرق المحظية التي ستتمتع بستة أيام للتعافي والاستمتاع والاستعداد للمباراة المقبلة، لكن أيضا الفرق الذي ستتمتع بوقت أكثر منا، على سبيل المثال الفرق التي تلعب غداً الأربعاء”.

وأضاف: “هذا اليوم الإضافي يعني الكثير خلال هذه الفترة من الموسم، والتي يكون جدول مباريات الدوري الإنجليزي مزدحما خلالها”.

وتابع “هذا يعني ربما أنهم لا يعملون اليوم “عطلة عيد الميلاد”، يعني أن في إمكانهم العودة إلى العمل غدا والاستعداد لليوم التالي، المشكلة التي أراها هنا هي الفارق بين الفرق… ما أسميه +إصابات ديسمبر+ في كرة القدم الإنجليزية بدأت بالوقوع”.

وأوضح أن “بعض اللاعبين يغادرون أرض الملعب بعد 15-20 دقيقة، وآخرون لا يمكنهم أن يقاوموا لمدة 90 دقيقة، بالطبع الأمر مرتبط بالعديد من العوامل، إلا إننا نفتح الباب” على الإصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *