برشلونة ويونايتد ويوفنتوس وروما في مواجهات متباينة

باريس ضيفًا على البافاري وأتليتكو يرحل لمواجهة تشيلسي

الرياض - متابعة عناوين

تنطلق عند الساعة (10:45) مساء اليوم الثلاثاء (الخامس من ديسمبر 2017م) بتوقيت مكة المكرمة، منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضمن جولة ثمن النهائي.

وضمن تشيلسي تأهله إلى ثمن النهائي قبل مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام أتلتيكو مدريد، مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج.

وفي قمة أخرى، يحل باريس سان جيرمان، ضيفًا ثقيلاً على بايرن ميونيخ، حيث ضمن الأول التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل جولتين على نهاية دور المجموعات؛ حيث يحتل الفريق الفرنسي صدارة المجموعة الثانية أمام البافاري.

وسيستضيف الفريق (البافاري)، على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم، باريس سان جيرمان، بهدف الثأر من هزيمته المذلة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى، يستضيف برشلونة سبورتينج لشبونة، حيث يقدم الفريق (الكاتلوني) موسمًا رائعًا، حيث يتصدر الليجا بفارق 5 نقاط عن ملاحقه فالنسيا، و6 نقاط عن أتلتيكو مدريد، و8 نقاط عن غريمه وحامل اللقب، ريال مدريد.

وضمن الفريق ((الكاتلوني) من الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التأهل لثمن النهائي كمتصدر لمجموعته التي تضم يوفنتوس، وأولمبياكوس اليوناني، وسبورتينج لشبونة.

وبالمقابل يقدم يوفنتوس، مستوى متذبذبًا هذا الموسم عكس العام الماضي، حيث يحتل المركز الثالث ترتيب فرق الدوري الإيطالي بعد 15 جولة.

ويواجه فريق المدرب ماسيميليانو أليجري، صعوبات في دوري أبطال أوروبا وفي حال عدم فوزه على أولمبياكوس اليوناني، مساء اليوم فإنه يواجه خطر الإقصاء من دور المجموعات حال فاز سبورتينج لشبونة على برشلونة.

وفي مواجهات أخرى، يستضيف مانشستر يونايد سسكا موسكو، فيما يرحل فريق كارباكا اغدام الأذربيجاني لمواجهة روما (الذئاب الإيطالية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *