تركي آل الشيخ: قطر دويلة تزوير

الرياض - متابعة عناوين

وصف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم الأربعاء (29 نوفمبر 2017م)، قطر بدويلة التزوير.

وقال عبر حسابه الرسمي بـ(تويتر): ” ماذا تبقى يا دويلة التزوير؟ بعد تزوير صورة ملك المغرب وترويج سخيف لصورة يوسف السركال وأحمد عيد، ثم الترويج لتصريح قديم لخالد الروضان.. شاحت الوجوه”.

وكانت وسائل الإعلام القطرية، روّجت إلى صورة مدسوسة إلى رئيس اتحاد القدم السعودي السابق أحمد عيد، خلال تواجده اليوم الأربعاء في بانكوك لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، مع رئيس الاتحاد القطري، والتي يأتي الهدف من ورائها إلى محاولة التشويه والإساءة.

وثمّن أحمد عيد، دعم القيادة للمسيرة الرياضية طوال حياته في مجال الرياضة، مبديا اعتزازه بما حظي به شخصيا من دعم طوال هذه المسيرة، مؤكدًا أن ما تم التقاطه من صور مدسوسة مع رئيس الاتحاد القطري كان الهدف منها واضحا وجليا، وهو محاولة التشويه والإساءة، والإعلام القطري ظلّ يمارس أساليبه الدنيئة والبغيضة.

وأضاف: “تقديم هذه الصورة استغلال رخيص لا يجيده إلا الخبثاء، الذين يحاولون دعم قضاياهم المزعومة بتلفيق الأخبار والمواقف، مقاطعتنا لقطر أمر حتمي نقف فيه مع وطننا الغالي ضد كل من يدعم الإرهاب ويموّله، ويسعى لنشره ويستغل الرياضة لهذا الغرض”.

وتابع: “القطريون لا يتعاملون بالمبادئ ولا القيم، حتى وإن أظهرنا لهم حسن النوايا والخلق النبيل، وعليهم إدراك أن أمن المملكة واستقرارها خط أحمر لا نقبل المساس به، ولا التهاون فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *