اعتداء على قائد مدرسة بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بيانا حول تعرّض أحد قادة مدارسها للاعتداء أمس الأحد (26 نوفمبر 2017م)، بعد خروجه مباشرة من المدرسة.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة علي الغامدي، إن مجموعة أشخاص اعتدوا بالضرب على قائد مدرسة طلحة بن مصرف يوسف السليس لحظة خروجه من المدرسة بعد نهاية الدوام.

وأضاف: أنه تم إسعاف السليس ونقله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لتلقي العلاج، كما تم إبلاغ شرطة حي الروضة والتي بدأت بالتحري والتحقيق في الحادثة.

وأكّد الغامدي، أن الإدارة وبناء على توجيه المدير العام حمد الوهيبي، تتابع حالة قائد المدرسة وتمنحه الدعم الكامل والتعاون مع شرطة منطقة الرياض حتى يتم القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة والمطالبة بالحق حماية للمؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها.

وبين مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، أن موضوع قائد المدرسة المعتدى عليه من قبل مجموعة من الأشخاص يحضى بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض والذي وجه برفع تقرير متكامل عن الحادثة وهو ما زودت الإدارة به الإمارة.

وأطمأن الوهيبي، على قائد المدرسة يوسف السليس حيث قام بزيارته ومعه مدير مكتب التعليم بحي قرطبة سهم الدعجاني وذلك للاطمئنان عليه حيث نقل الوهيبي لقائد المدرسة تمنيات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بالشفاء العاجل، كما أكد له وقوف الوزارة والإدارة معه حتى يتم القبض على الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *