الأمير عبدالعزيز بن فهد يتبرأ من فضائية “وصال”

الرياض – عناوين:

أعلن الأمير عبد العزيز بن فهد ، تبرؤه إمن قناة وصال، التي تبث باللغة الفارسية، موضحا أنه قدم لها الدعم حسبما رفع له من خطتها لنصرة السنة النبوية وتحري الدقة في الطرح، إلا أن القناة لم تلتزم بذلك.

وقال الأمير عبد العزيز ، في تغريدات متتابعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” صباح اليوم الإثنين :  “كنا نأمل عندما حضرنا تدشين القناة أن يتمسكوا بدعم السنة النبوية حسب ما رفعوا لنا في خطتهم لدعم السنه النبوية الصحيحة، وأن لا يخالفوا أي توجه للمملكة العربية السعودية و توجهاتها و قيادتها الحكيمة، و للأسف لم يلتزموا بما إتفقنا عليه” ، مضيفا: “لذا وجب التنويه أننا نبرأ إلى الله من قناة الوصال و توجهاتها الحالية ونتمنى أن يعودوا لمنهج السلف الصحيح و السنة الحقة”.

وأكد أنه منذ سنوات لم يتواصل مع القائمين على القناة، وتوقف عن تقديم الدعم لها منذ ذلك الوقت، مشددا على عدم علمه بالجهة أوالجهات التي تقدم لها حالياً.

من جانبه ، قال مدير قناة وصال عبر الحساب الرسمي للقناة على “تويتر”: “لا نعرفه شخصياً” ، فى إشارة إلى الأمير عبد العزيز بن فهد، نافياً أن تكون القناة تلقت منه ريالاً واحداً، قائلاً :” لا نعرفه شخصياً ، ولم نجلس معه اطلاقاً ؛ ولم نقبض منه ريالاً ولعله يقصد قناة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *