232 وظيفة هندسية شاغرة

الرياض - متابعة عناوين

دعت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الخميس (23 نوفمبر 2017م)، الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف الهندسية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية إلى تاريخ 4/3/1439هـ.

وقالت إن إجمالي عدد الوظائف الهندسية التي طلبت الجهات الحكومية شغلها بهذا الإعلان بلغت 232 وظيفة، لافتة إلى أن فترة التقديم مستمرة على مدار 24 ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة.

وذكرت أن الفئات المستهدفة بالإعلان هم خريجي الدرجة الجامعية في التخصصات الهندسية المطلوبة،وخريجي درجة الماجستير في التخصصات الهندسية المطلوبة ،وخريجي درجة الدكتوراة في التخصصات الهندسية المطلوبة.

واشترطت (الوزارة)، توفّر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السابعة.

وطالبت المتقدمين بضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية: www.mcs.gov.sa على وأن من يتم إعلان أسماؤهم اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ومن لا يراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف، مشيرة إلى أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة.

ونبّهت وزارة الخدمة المدنية، إلى أنه في حالة عدم اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية سيلغى ترشيحه وعليه التقدم على الإعلان القادم ـ بإذن الله ـ، وللاطلاع على الوظائف المعلن عنها زيارة موقع الوزارة https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14390305_1.aspx .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *