الأهلي يعتذر والشباب يقبل ويوجّه بالتسوية

الرياض - متابعة عناوين

اعتذرت إدارة نادي الأهلي في بيان أصدرته مساء الثلاثاء (21 نوفمبر 2017م)، لنظيرتها بنادي الشباب، عن التجاوزات والأخطاء القانونية والإدارية التي واكبت انتقال اللاعب محمد العويس للنادي.

وقال بيان الأهلي: “باسم جميع أعضاء الشرف وكجلس الإدارة نتقدم باسم النادي الأهلي وجماهيره واللاعبين والإداريين إلى نادي الشباب الشقيق ممثلا في شخص الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري بالاعتذار عن التجاوزات والأخطاء القانونية التي واكبت انتقال اللاعب العويس للنادي الأهلي، وذلك بعد أن درس النادي بعناية شكوى نادي الشباب الذي كان محقا في جميع مطالباته ضد نادينا”.

وأضاف البيان: “كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية العريضة وهيئة الرياضة واتحاد القدم عن الأخطاء والتجاوزات التي ارتكبت”، وأضاف بيان النادي الأهلي: “وإذ نقر بالمخالفات والتجاوزات القانونية فإننا نتقدم بالاعتذار لتواكب الرياضة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد”.

وتابع البيان: “ونأمل من رجالات نادي الشباب قبول هذا الاعتذار ونطلب التسوية الودية لجميع حقوق نادي الشباب القانونية والمالية والرياضية والأدبية لكي تعود علاقة الناديين التاريخية في خدمة الرياضة وكرة القدم السعودية المتأهلة إلى كأس العالم العام المقبل والتي نأمل فيها ما يليق بالرياضة والوطن”.

من جانبه، أعلن الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان، عن قبوله بالاعتذار الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي.

وقال خالد بن سلطان في بيان بثه الحساب الرسمي لنادي الشباب في (تويتر) ليل الثلاثاء: “اطلعت على البيان الصادر من الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة وجماهير الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب”.

وأضاف: “أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار، وقمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق مع القوانين واللوائح”.

وشكر الأمير خالد، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لجهوده المباركة في نفاذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائما ديدن الإدارة الشبابية، مؤملا أن يتعاون الناديين مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن ولضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم تليق باسم ومكانة الوطن الغالي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *