ضبط 3 مواطنين قتلوا آخر بسلاح رشاش بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

ألقت شرطة منطقة الرياض، اليوم الاثنين (20 نوفمبر 2017م)، القبض على ثلاثة مواطنين في العقد الثاني من العمر، قتلوا مواطنًا بإطلاق النار عليه من سلاح نوع رشاش، بأحد الشوارع العامة غرب العاصمة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، إن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت بلاغًا بتاريخ 1/3/1439، عن إطلاق نار في أحد الشوارع العامة غرب العاصمة الرياض، نتج عنه مقتل أحد الأشخاص، وبانتقال الجهات المختصة لمعاينة مسرح البلاغ ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي عثر على شخص متوفي (مواطن في العقد الثالث من العمر) جراء تعرضه لإطلاق النار من سلاح نوع رشاش، وفرار الجناة على متن مركبة من نوع (هونداي ـ اكسنت) تم طمس معلومات لوحاتها.

وأضاف: أنه جرى على الفور التعميم عن المركبة وفق الأوصاف التي أدلى بها شهود الحالة، حيثُ تمكنت الفرق التابعة لإدارة دوريات الأمن بالعاصمة إثر جهود ميدانية متواصلة من تحديد الاشتباه في أحد الجناة وضبطه في كمين محكم، وضبط بقية مرافقيه في وقت لاحق وبحوزتهم سلاح الجريمة.

وأقر أحدهم بالترجل من المركبة وإطلاق النار على المجني عليه من سلاح نوع رشاش إثر خلاف سابق بينهما وأرداه قتيلا، وتم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *