نفاد التذاكر

دياز: نستطيع فرض إيقاعنا.. مدرب أوراوا: هجومنا ضارب

الرياض - متابعة عناوين

قال مدرب نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز، ن الهلال سيلعب اليوم السبت (18 نوفمبر 2017م)، مباراة هامة للغاية، مؤكدا أن الفريق يمر بأفضل حالاته الفنية وباستطاعته فرض إيقاعه خلال مواجهة اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والتي تقام في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، والتي تُقام عند الساعة (7:15) مساءً بتوقيت مكة المكرمة: “أكملنا جاهزيتنا عبر معسكر أبوظبي، وأتمنى أن يكون النهائي يليق بمستوى الحدث وأن نسعد جماهيرنا بهذا اللقب وكل لاعب يتمنى المشاركة في هذه المباراة، وفريقنا يسير بطريقة جيدة، والنهائي سيكون 180 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط، وسنقاتل للعب كل دقائق المباراتين بالشكل المطلوب”.

وأضاف: “تابعت فريق أوراوا بشكل جيد، وهو أفضل من يمثل فرق اليابان في هذه الفترة وهو فريق جدير بالوصول لهذه المباراة النهائية ويستحق وفريقي يمر بأفضل حالاته الفنية ويجب أن نستغل ذلك في المباراة النهائية ، والفريق الذي سيتحكم بأعصابه سيسيطر على المباراة”.

وتابع: “واثق من تقديم فريقي لمباراة جيدة ، ومن خلال دراستي لفريق أوراوا سنتمكن من إيقاف مفاتيح اللعب لديهم ويجب على الفريق الياباني أن يضع في حسبانه وبشكل جدي قوة هجومنا واللاعبون وصلوا لجاهزية كاملة لهذه المباراة ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المباريات، والدليل ما قدمه اللاعبون بعد طرد لاعب من فريقنا أمام بيروزي الإيراني والفوز بنتيجة عريضة حينها”.

وزاد: “سنحاول فرض هويتنا من الدقيقة الأولى للمباراة وتعودنا دائما ً أن يكون فريقنا هو المبادر هجومياً الكل يريد هذا اللقب ودخول التاريخ وأنا واللاعبون ننتظر غداً مدرجات ممتلئة بالجماهير ونعرف جيداً دورهم بالتشجيع الإيجابي ويجب أن يعرفوا جيداً أننا نعمل بشكل قوي لإسعادهم”.

من جانبه، وصف اللاعب أسامة هوساوي، استعداد فريقه للنهائي بالجيد، مبينًا أن أي لاعب يتمنى أن يخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، التي يحتاجون فيها لمساندة جماهيرهم، وتحفيزهم الإيجابي للفريق في مواجهتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة، مشيرًا إلى أنهم يملكون فريقًا قويًا ومنظمًا في الناحيتين الهجومية والدفاعية، وقال:”نعرف قوة فريق أوراوا الياباني ونقاط ضعفهم، وسنسعى لاستغلالها بشكل كبير، والخروج بنتيجة إيجابية مساء اليوم”.

من جانبه أكد مدرب أوروا ريدز الياباني تاكافومي هوري، أنه متابع جيد لفريق الهلال، ومضى قائلًا:” الهلال فريق منظم جداً ويجب أن نحترمه اليوم ونخرج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب ولم يتوقع أحد أن نصل للمباراة النهائية، ولكن كنا نعمل من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة، وفي مباراة الإياب سنجد دعماً كبيراً من أنصارنا.

وأضاف: “فريقنا لديه هجوم ضارب لكن دفاعنا يستقبل أهدافاً كثيرة وسنرى ما يمكن أن نفعله والسيناريو المناسب للقاء الهلال اليومً”.

وقال (إندو) لاعب أوراوا: “الهلال يمتلك تنظيم كبير على أعلى مستوى ونحن نعرف كيف نُسيّر المباراة، وسيكون لقاءاً صعباً سيلعب على شوطين، سنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في تحقيق الكأس”.

وأضاف: “أجواء الرياض مختلفة عن ما كانت في جدة حسب آخر زيارة لي هنا في المملكة مع المنتخب.. هنا تبدو الأجواء باردة وملائمة جداً للعب”.

وأكّد اللاعب الياباني إندو، أهمية تحقيق نتيجة جيّدة في لقاء االيوم، قبل التفكير في مباراة الذهاب، ذاكرًا أن المباراة ستكون صعبة، فالهلال يملك لاعبين متميّزين في الشق الهجومي، إضافةً إلى أنه يلعب بتنظيم عالٍ جدًا، وأضاف:”نحن على أتم الاستعداد لخوض لقاء اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى اليابان؛ لخوض إياب نهائي البطولة”.

في السياق، أعلن نادي الهلال أمس الجمعة رسمياً، نفاد تذاكر الدرجة الموحدة للمباراة، وتبّقى تذاكر المنصة والدرجة الممتازة في منافذ البيع المعلنة سابقاً (مقر النادي، استاد الملك فهد، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “نفدت تذاكر الدرجة الموحدة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتبّقى تذاكر المنصة والدرجة الممتازة في منافذ البيع المذكورة سابقًا… علمًا أن تذاكر الدرجة الممتازة تشمل توفير وجبات ومشروبات باردة لكافة حامليها”.

 

رد واحد على “دياز: نستطيع فرض إيقاعنا.. مدرب أوراوا: هجومنا ضارب”

  1. يقول ابو سلطان:

    اتمني التوفيق للزعيم الهلالي نادي أوراوا الياباني نادي قوي لايستهان به واتمني هذه المرة ان لاتضيع البطولة الاسيوية من اقدام الهلاليين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *