داعش يتبنى هجومًا أودى بحياة 6 أشخاص بعدن (فيديو)

عدن - متابعة عناوين

قتل ستة أشخاص جراء هجوم بسيارة مفخخة استهدف مقر عمليات المنشآت التابع للحزام الأمني في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة بمدينة عدن اليمنية، ما أدى إلى تضرر جامع الشيخ زايد بن سلطان وعدد من المباني المجاورة.

وتبنى تنظيم (داعش) الإرهابي الهجوم الذي وقع صباح  اليوم الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، وجاء بعد هجوم إرهابي مزدوج بسيارة مفخخة وهجوم مسلح استهدف مقر البحث الجنائي ما أوقع عشرات القتلى.

من جهة أخرى، تواصلت المواجهات بين القوات الشرعية في المناطق الحدودية بين لحج وتعز، حيث تمكنت القوات الشرعية والمقاومة من السيطرة على جبل القرن الذي يطل على منطقة شعب في طور الباحة بمحافظة لحج.

وسقط قتلى وجرحى خلال مواجهات بين الطرفين في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وذكرت مصادر ميدانية أن المتمردين شنوا هجوما على مواقع القوات الحكومية في الجرشب، وجرى التصدى له.

وشنّت مقاتلات التحالف العربي، خلال الساعات الماضية سلسلة غارات في مناطق مختلفة، استهدفت تعزيزات وتجمعات لعناصر المليشيات الإنقلابية في منطقة الفرع ووادي آل ابوجبارة بمديرية كتاف بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، كما شنّ الطيران 5 غارات استهدفت مجاميع مسلحة للمتمردين بعد محاولتها الاقتراب من الحدود السعودية قبالة نجران.

واستهدفت 6 غارات أخرى، تجمعات ومواقع ومخابئ الحوثييين وقوات صالح في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجه، وقاعدة الديلمي العسكرية الجوية في صنعاء والمطار العسكري في الحديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *