شرطة القصيم تطيح بوافدين حولا 980 ألف ريال للخارج

بريدة - متابعة عناوين

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم، اليوم الثلاثاء (السابع من نوفمبر 2017م)، بوافدين مارسا النصب والاحتيال.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة القصيم الرائد بدر السحيباني، إنّ الجهات الأمنية تلقت بلاغًا بتعرض مواطنٍ في العقد الخامس من العمر للنصب والاحتيال والاستيلاء على مبالغ مالية تزيد قيمتها على تسعمئة وثمانون ألف ريال.

وأضاف: أن المتابعة الأمنية لهذه الجريمة من قبل المختصين بإدارة التحريات والبحث الجنائي، أسفرت عن ضبط المتهميّن بالتورط فيها،  وهما مقيميّن من جنسيةٍ عربية، تتراوح أعمارهما في العقدين الرابع والخامس من العمر، وجرى إيداعهما التوقيف بمركز الشرطة المختص، وإشعار النيابة العامة لإكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص، موضحاً بأنهما أقرا عند سماع أقوالهما بما بدر منهما، وقيامهما بالاستيلاء على تلك المبالغ المالية وتحويلها خارج البلاد على فتراتٍ متفاوتة.

وأكد السحيباني، أن شرطة منطقة القصيم تحذر مما قد يلجأ إليه بعض ضعاف النفوس من أساليب للتحايل وكسب المال بطرقٍ غير مشروعة، وتؤكد في الوقت ذاته حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *