العمل تتوصل لطفل خميس مشيط المعنف (فيديو)

الرياض - متابعة عناوين

توصلت زارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء (الاول من نوفمبر 2017م)، إلى طفل خميس مشيط المعنف من قبل والده وخاله، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يشكو من تعنيف والده ومنعه من الوصول لوالدته.

وأعلن المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) خالد أبا الخيل، الوصول للطفل، ومتابعة حالته الصحية والاطمئنان على سلامته، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، وجرى التعامل مع الحالة وفقا لنظام الحماية من الإيذاء.

ووجه أمير منطقة عسبر، فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في وقت سابق من اليوم، ثلاث جهات حكومية بتقصي حالة الطفل المعنف في محافظة خميس مشيط ورفع تقرير عاجل له.

وبيّن المشرف العام للشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير والمتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير سعد بن عبدالله آل ثابت، أن توجيه الأمير فيصل بن خالد يقضي بمباشرة محافظة خميس مشيط وشرطة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بتقصي حالة الطفل.

وأضاف آل ثابت أن الأمير وجه برفع تقرير عاجل يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية، واستدعاء أبي وخال الطفل للتحقيق معهما، استعدادا لاتخاذ الإجراء المناسب بما يضمن حياة كريمة للطفل والأخذ على يد المعنف وردعه عن هذه التجاوزات المخالفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *