الأهلي لتأكيد الصدارة أمام الفيحاء.. والرائد والاتفاق لتحسين المراكز

الرياض - متابعة عناوين

يستضيف فريق الأهلي، عند الساعة (7:45) مساء اليوم (الثلاثاء 31 أكتوبر 2017م)، بتوقيت مكة المكرمة، نظيره الفيحاء، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيثُ يريد زملاء عمر السومة المحافظة على صدارة الترتيب.

ونظريا تبدو المباراة سهلة للأهلي، قياسًا بالفوارق الفنية وحساب النقاط لتي تصب في مصلحة أصحاب الأرض، فالأهلي الذي يتربع على الصدارة برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن الهلال ما زال يقدم مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج ويأمل في حصد النقاط الثلاث.

وأما الفيحاء والذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، يواصل مستوياته ونتائجه المتواضعة، وكان آخرها الخسارة أمام الاتفاق، ويأمل الفريق في إيقاف انطلاقة مضيفه والعودة بنتيجة إيجابية.

وفي مواجهة أخرى، يستضيف فريق الاتفاق الرائد، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب الجولة التاسعة من مسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، ويأمل كل فريق في كسب نقاط المباراة لتحسن مركزهما المتأخر في ترتيب المنافسة.

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، حيث نجح في إيقاف مسلسل التفريط في النقاط بتحقيقه فوزا ثمينا في الجولة السابقة أعاد له الهدوء بعد أن ظل طوال الجولات السابقة على صفيح ساخن، ويتطلع الليلة إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده.

وبدوره سيعمل الرائد الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، على استغلال الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين بعد فوزهم الكبير على الباطن بخمسة أهداف في الجولة الماضية.

وظهرت بصمات المدرب الجديد الروماني سيبريا، على الفريق الذي نجح في ترتيب الصفوف ورفع الروح المعنوية، ويأمل في استثمارها هذا المساء لتحقيق الفوز الثاني تواليا ومغادرة المركز قبل الأخير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *