إيداع معاشات 886 ألف مستفيد

الرياض - متابعة عناوين

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر صفر في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي تشمل المعاشات الضمانية، إضافة إلى المساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزءٍ من فواتير الكهرباء، بعد دمجها في حساب واحد.

وقال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، إن إجمالي المبالغ المالية التي تمّ إيداعها للمستفيدين والمستفيدات بلغ 1,561,161,257 ريالاً.

وبيّن أن عدد المستفيدين والمستفيدات الذين تمّ إيداع المبالغ المالية في حساباتهم للشهر الحالي بلغ 886,073 حالة، حيث تم إيداع تلك المبالغ في حساباتهم البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم.

وبلغت المساعدات الضمانية للمستفيدين 1,283,999,602 ريال، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 182,054,544 ريالاً، وصرف 95,107,111 ريالًا لسداد جزءٍ من فواتير الكهرباء.

ووجه وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، في وقت سابق بدمج صرف المعاشات الضمانية، والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزءٍ من فواتير الكهرباء في حساب واحد، حيث يتم الصرف للمستفيدين والمستفيدات دفعة واحدة من شهر رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *