إقالة كومان من تدريب إيفرتون

لندن - متابعة عناوين

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين (23 أكتوبر 2017م)، إقالة مديره الفني الهولندي رونالد كومان، وذلك بعد 16 شهرا فقط من توليه المنصب.

وقال النادي، إن القرار جاء بعد البداية المتواضعة للفريق هذا الموسم، حيث ينافس ضمن المراكز الثلاثة الأخيرة بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن النادي إقالة كومان ، الذي قاد الفريق لإحراز المركز السابع في الدوري الموسم الماضي، بعد 24 ساعة فقط من هزيمة الفريق أمام أرسنال (5/2).

وتجمد رصيد إيفرتون عند ثماني نقاط فقط حصدها خلال تسع مباريات خاضها حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

وشكر رئيس النادي بيل كينرايت ومجلس الإدارة والمساهم الرئيسي في النادي فرهاد موشيري، رونالد على الخدمات التي قدمها للنادي على مدار الأشهر ال16 الماضية وقيادة الفريق لإحراز المركز السابع في الموسم الماضي للدوري الممتاز.

ورجحت العديد من الترشيحات إنهاء إيفرتون الموسم الحالي ضمن المراكز الأربعة الأولى بالدوري خاصة بعد أن أنفق النادي 140 مليون جنيه إسترليني (2ر156 مليون يورو) على صفقات اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن الفريق واجه أزمة تراجع النتائج، حيث مني بخمس هزائم وانتصارين، وكان كومان، الذي تولى تدريب الفريق قادما من ساوثهامبتون، قد صرح أمس الأحد بأنه يمكنه تغيير وضع الفريق.

لكن النادي أعلن قرار الإقالة اليوم، وأشارت التوقعات إلى أن ديفيد مويس مرشح بقوة للعودة إلى تدريب الفريق، فيما بات كومان، ثالث مدرب في الدوري الإنجليزي يترك منصبه في الموسم الحالي، بعد الهولندي فرانك دي بوير (كريستال بالاس) وكريج شكسبير (ليستر سيتي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *