بدءًا من مباراة النصر والهلال

البكر والأحمد وصدقة يعودان للتعليق

الرياض - متابعة عناوين

استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، صباح اليوم الاثنين (23 أكتوبر 2017م)، بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، عدداً من الرياضيين القدامى ممن عملوا في مختلف المجالات الرياضية، وهم عبدالرحمن الدهام وخليل الزياني وناصر الجوهر ومحمد الخراشي والمعلقين محمد البكر وغازي صدقه وناصر الأحمد، بالإضافة إلى خالد بن فهد الدهمش وإبراهيم بن زاهد قدسي وخالد بن عبدالله الدبل وفيصل بن عثمان السعد.

وأثنى آل الشيخ، على الجهود الكبيرة التي قدمها هؤلاء الرياضيين طيلة مشوارهم الرياضي، معرباً عن إعتزازه بهم وبما قدموه من خدمة للرياضة السعودية وحرصه على الإستفادة من خبراتهم في المرحلة المقبلة.

وطلب آل الشيخ، خلال اللقاء من المعلقين، محمد البكر وغازي صدقه وناصر الأحمد العودة مجدداً للتعليق الرياضي على مباريات كرة القدم لما لديهم من حضور وتميّز وخبرات تضفي المزيد من التشويق لمباريات الدوري السعودي.

ووفقاً لتوجية آل الشيخ، فستكون عودة الثنائي ناصر الأحمد ومحمد البكر من خلال مباراة النصر والهلال يوم الخميس المقبل.

رد واحد على “البكر والأحمد وصدقة يعودان للتعليق”

  1. يقول وادي القرى:

    ياليت يعودون ونفتك من النشاز والصراخ والمفردات الغبية التي ابتلينا فيها ممن امتهنوا التعليق الرياضي وهم لا يمتون اليه بصلة شخصيا اشاهدة المباراة بدون تعليق, البكر والاحمد رغم تحيزهم احيانا لدواعي معروفه الا انهم افضل مليون مره من جماعة (الكرتي حضرت) و (الفاول الى جانبي) ومثل هذا التشويه للغتنا العربيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *