رئيس الهلال يهنئ القيادة بتأهل الزعيم

الرياض - متابعة عناوين

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال اسيا 2017.

وهنأ الأمير نوافق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة الوصول للنهائي، كما هنأ جماهير الزعيم بصفة خاصة والجماهير السعودية بصفة عامة.

وتلقى الأمير نواف، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ -فور نهاية اللقاء- هنأه على التأهل، وقدم بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بـ100 ألف ريال، كما أعلن عن مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بمقدار 500 ألف ريال في حال تحقيق اللقب، إلى جانب توفيره طائرة خاصة تنقل الفريق إلى الدولة التي ستحتضن إياب نهائي البطولة، مؤكدا حضوره لمباراتي نهائي دوري أبطال آسيا.

وثمّن رئيس النادي، الدعم اللا محدود من قيادتنا الرشيدة للأندية الرياضية، مقدما شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الدعم غير المستغرب للفريق، وتقديمه لمكافآت تحفيزية في مشوار الفريق بالبطولة الآسيوية، كما ثمّن دعم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، وتهيئة كافة الظروف وتوفير كل الإمكانات لممثل الوطن في البطولة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *