وفاة 10 وإصابة 3 إثر حريق ورشة بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

توفى 10 أشخاص، وأصيب ثلاثة آخرين، إثر حريق اندلع في ورشة نجارة بحي بدر مساحتها (600) متر مربع تقريباً بمنطقة الرياض، فيما باشرت فرق الدفاع المدني الحادث، وتمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق.

وقالت مديرية الدفاع المدني بالعاصمة، إن غرفة التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالرياض تلقّت بلاغاً الساعة (4,17) فجر اليوم الأحد (15 أكتوبر 2017م)، يفيد بمشاهدة حريق في ورشة نجارة بحي بدر، وتصاعد الأدخنة وألسنة اللهب من مدخل الورشة بكثافة عالية، لتنتقل فورا فرق الدفاع المدني بالإضافة إلى الهلال الأحمر والخدمات المساندة.

‫ وباشرت الفرق أعمالها في مكافحة الحريق الذي اندلع في كامل الورشة البالغ مساحتها (600) متر مربع تقريباً؛ وعملت فِرَق الإطفاء على إخماد الحريق؛ فيما قامت فِرَق الإنقاذ بالدخول وتمشيط الورشة، في ظل الكثافة العالية للدخان و نتج عن الحادث إصابة 3، جرى نقلهم فورا للمستشفى، فيما توفي عشرة.

وزادت طبيعة المواد المحترقة من أخشاب ونشارة خشب وبراميل للدهانات كانت موجودة في مقدمة الورشة، من سرعة انتشار الحريق، مع كثافة كبيرة للأدخنة، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *