رفع رسوم تسجيل اللاعبين والمدربين

الرياض - متابعة عناوين

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت (14 أكتوبر 2017م)، قرارًا يقضي بزيادة النسبة المقررة لرخص اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين المشاركين في الدوري السعودي للمحترفين، بحيث تكون 5% بدلا عن 3%، وزيادة نسبة رخص المدربين في أندية الدوري السعودي للمحترفين بواقع 10% بدلا عن 5%.

وقال الاتحاد في بيانه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن قرار اعتماد النسبة الجديدة باعتبارها رسوم تسجيل لعقود اللاعبين السعوديي وغير السعوديين من إجمالي العقد مع النادي، سواء عن طريق الانتقال أو الإعارة، وكذلك بالنسبة للمدربين، يأتي استنادا إلى اجتماع إدارة الاتحاد الذي عقد يوم الأربعاء 21 محرم 1439هـ، حيث تمت المصادقة على التعديلات الجديدة للقرار السابق.

وأكد أن هدفه يتمثّل في رفع مستوى التنظيم المالي والرقابي لدى الاتحاد السعودي، ولتقوية الضوابط الإدارية لدى الأندية بما يتناسب مع المرحلة الراهنة، وقد تقرر الإعلان عن اللوائح الخاصة بهذا القرار خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد، بدء تطبيق النظام الجديد لرخصتي اللاعبين المحترفين والمدربين المشاركين في الدوري السعودي للمحترفين في الأول من يناير 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *