ماس كهربائي يخلي مدرسة بنات بحائل

حائل - متابعة عناوين

أخلت مدرسة للبنات بحائل، اليوم الأربعاء (11 أكتوبر 2017م)، طالباتها نتيجة التماس كهربائي في جهاز العرض المتصل بالكمبيوتر بأحد الفصول الدراسية.

وقال تعليم حائل في بيان، إنّ الحريق وقع صباحًا بأحد الفصول الدراسية في الدور الثالث بالابتدائية الثانية والأربعين بحي البادية بحائل، نتيجة التماس كهربائي في جهاز العرض المتصل بالكمبيوتر.

وكشف مدير الأمن والسلامة مشعل القرين، أن قائدة المدرسة مها راشد الهمزاني، طبّقت خطة الطوارئ الخاصة بإخلاء الطالبات من المبنى خلال دقيقة واحدة دون وقوع أي إصابات في الطالبات والمعلمات ومنسوبات المدرسة.

وأضاف: انه تم إبلاغ أولياء الأمور لاستلام الطالبات، وإبلاغ إدارة الدفاع المدني التي باشرت الحريق بسرعة، ما أسهم في الحد من انتشار الحريق الذي لم يتجاوز فصلا دراسيا واحدا، كما تم إبلاغ الشركة السعودية للكهرباء التي باشرت الموقع وقطعت التيار الكهربائي الخارجي عن المدرسة، فيما جرى استلام الموقع من إدارة الأمن والسلامة بتعليم حائل وفرق إدارة التشغيل والصيانة.

في السياق، أكد المتحدث الرسمي لمدني حائل المقدم نافع الحربي، أن فرق الإطفاء بمدينة حائل سيطرت ـ بحمد الله ـ على حادث حريق بالمدرسة ذاتها دون وقوع إصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *