“الفيصلية” يوقع مع “جمعية إطعام” لصالح محتاجي الرياض

الرياض – عناوين:

دشن فندق الفيصلية التابع لروزوود العالمية قاعة فوانيس رمضان التي تعد واحدة من أكبر قاعات إفطار رمضان في العاصمة الرياض باتساع يصل إلى 1500 صائم يوميا.  

وأعلن كل من أليكس بيتشيل المدير العام لفندقي الفيصلية والخزامي، وأيمن سلام مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندقين الذين تملكهما شركة الخزامى للإدارة، أعلنا أنه تم توقيع اتفاقية مع الجمعية الخيرية لبنك الطعام بالرياض “إطعام الرياض” لرفع باقي الأكل ذي الجودة الذي لم تمسه الأيدي ولم يستعمل بعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك، ومن ثم تجهيزه وتغليفه وحفظه في أوان صحية ثم يسلم للجمعية التي تعمل على إيصاله إلى الأسر المحتاجة في مدينة الرياض بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي ترعى الأسر المحتاجة.

وقال سلام إن 30 ألف صائم أفطروا في قاعة فوانيس في شهر رمضان من العام الماضي متوقعا أن يرتفع العدد هذا العام، مشيرا إلى قرابة 40% من المقاعد حجزت قبل حلول الشهر الكريم بوقت طويل.   وأضاف أن الفندق قرر هذا العام تقديم وجبة السحور أيضا في مطعم القلوب في قمة برج الفيصلية. وفيما يتصل بتزامن كأس العالم لهذا العام مع شهر رمضان أوضح أيمن سلام أنه تم تجهيز شاشات ضخمة لنقل مباريات كأس العالم أثناء الفطور والسحور، مقدما الشكر للشركات الراعية لخيمة فوانيس رمضان.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *