جاريث بيل يغيب عن منتخب ويلز

لندن - وكالات

كشفت تقارير صحافية بريطانية، اليوم الثلاثاء (الثالث من أكتوبر 2017م)، عن استباعد الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، من تشكيلة منتخب بلاده الذي يلاقي جورجيا وإيرلندا في مباراتين مهمتين ضمن تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وشكلت لياقة بيل (28 عاما) مصدر قلق بالنسبة إلى المنتخب الوطني منذ تعرضه لإصابة عضلية في ربلة الساق خلال مباراة ناديه ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1.

وغاب الجناح الويلزي عن لقاء ريال وضيفه إسبانيول الأحد ضمن بطولة إسبانيا، إلا أنه التحق بمعسكر منتخب بلاده في اليوم التالي.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة مع 14 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صربيا المتصدرة، ونقطة عن إيرلندا الثالثة.

ويأمل المنتخب الويلزي في الفوز على أرض جورجيا الجمعة، وعلى ضيفه الإيرلندي الاثنين المقبل، ليضمن على الأقل المركز الثاني والمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي، ويتأهل متصدر كل من المجموعات الأوروبية التسع إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، بينما تخوض أفضل ثماني منتخبات حلت في المركز الثاني ملحقا قاريا تتأهل أربع منتخبات منه إلى المونديال.

ويتوقع ان يفسح غياب بايل المجال أمام لاعب ليفربول الانكليزي بين وودبورن (17 عاما) للمشاركة كأساسي للمرة الأولى على الصعيد الدولي، اذ قدم أداء لافتا في المباراة ضد النمسا في الثاني من سبتمر (1-صفر)، بتسجيله هدف الفوز بعد خمس دقائق من مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *